شبكة ومنتديات كاريزما
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في شبكة ومنتديات كاريزما اذا اردت التسجيل بالمنتدى اضغط تسجيل اما اذا اردت التصفح بالمنتدى فالمنتدى مفتوح لك لكي تستفيد منه تحياتنا لك ادارة وطاقم شبكة ومنتديات كاريزما
شبكة ومنتديات كاريزما
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في شبكة ومنتديات كاريزما اذا اردت التسجيل بالمنتدى اضغط تسجيل اما اذا اردت التصفح بالمنتدى فالمنتدى مفتوح لك لكي تستفيد منه تحياتنا لك ادارة وطاقم شبكة ومنتديات كاريزما
شبكة ومنتديات كاريزما
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة ومنتديات كاريزما

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا عندي اقتراح

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جار القمر
عضو دهبي
جار القمر

ذكر عدد المساهمات : 2316

انا عندي اقتراح Empty
مُساهمةموضوع: انا عندي اقتراح   انا عندي اقتراح Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 5:23 am

انا فكرت انو لو ايكون في كتابة متحركة في الصفحة الرئيسية في المنتدى نكتب فيها الترحيب و اي تعليقات اصغيرة
و صباح الخير و مساء الخير و من هالشغلات
فا انتو شو رايكو
ملك الحب
Admin
ملك الحب

ذكر عدد المساهمات : 4316

انا عندي اقتراح Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا عندي اقتراح   انا عندي اقتراح Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 5:30 am

شكراًً كتيرررر أخي علاء على هذه الفكرة الرائعة بس إحنا أخرنا هاي الشغلة لانو بدنا نعمل فوق محل ما بدنا نحط هاد الشريط شوية تصميمات للمنتدى ورح نحطو ان شاء الله بأقرب وقت وشكراً الك على الفكرة الرائعة
https://carizma-89.yoo7.com
جار القمر
عضو دهبي
جار القمر

ذكر عدد المساهمات : 2316

انا عندي اقتراح Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا عندي اقتراح   انا عندي اقتراح Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 01, 2008 5:42 am

ماشي ملك شكرا الك

انا عندي اقتراح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-